0 462 800 0 800
Aya Klinik هاتف
shadow

إزالة الوشم


Q-switched Nd:YAG/الليزر

قبل عملية إزالة الوشم باليزر كانت الأكثر شيوعاً لإزالة الوشم بواسطة التدخلات الجراحية و الجلدية. وكانت تتم العملية تحت تخدير موضعي و قطع الجلد لإزالة الوشم. واذا كانت الوشم كبيراً كانت ينبغي القيام أكثر  من عملية جراحية واحدة. عملية جراحة الجلد هي عملية كشط أو ثقب الجلد لجعل الوشم يظهر اقل وضوحاً. بعد إجراء العملية كانت تتطلب لالتئام الجروح لمدة اسابيع. وكانت تتم تخدير المنطقة المراد معالجتها بسبب الآلم الشديد لأجراء العملية.

في وقتنا الحاضر أصبحت أجهزة الليزر من الممارسات المعتادة لإزالة الوشم. ويتم عن طريق امتصاص صباغ الوشم لطاقة الليزر بشكل غير ضارة التي تمت تطبيقها على سطح الجزء العلوي من الجلد.

 حيث تتم طاقة الليزر الى تفكيك صباغ الوشم الى أجزاء صغيرة و من ثم تتم طرد هذه الأجزاء الصغيرة خارج الجسم تلقائياً عن طريق جهاز المناعة في الجسم.

ويتم إزالة الوشم الأسود أسهل من غيرها بسبب امتصاص الصباغ الأسود جميع الأطوال الموجية لليزر.

 

في عيادتنا تستخدم تكنولوجيا الليزر بنجاح في إزالة الوشم وتختلف عدد الجلسات حسب كثرة الوشم وقد تكون كافية لمدة شهر الى شهرين على شكل خمسة الى عشرة جلسات.

و على الرغم من كل هذه الجوانب الإيجابية سيكون من الخطأ الادعاء بأن كل الوشم يمكن حذفها تماماً ووفقاً لهذا الوضع سوف يتم مناقشة الموضوع معكم بالتفصيل.

أن عيادتنا في استخدام تكنولوجيا الليزر لعلاج الوشم رائدة في منطقتنا و سوف تقدم العديد من الابتكارات.